"الناس يتوقفون عن اللعب والنشاط والحركة التي كانوا يزاولونها أثناء مرحلة المراهقة والشباب إذا كبروا، ولكنهم لا يدركون أنهم إذا توقفوا عن النشاط والحركة سوف تظهر عليهم بوادر الشيخوخة المبكرة، ويكتسي بدنهم برداء من الشحم، فتثقل حركتهم، وكان من الأفضل لهم ألا يتوقفوا عن النشاط والحركة."