"الإنسان يحاكي ما هو موجود في الطبيعة، فهو يطور نفسه بقدر ما يتشبه بالطبيعة، التي أبدعها الله تعالى فأحسن إبداعها، ويقتبس منها."
"الإنسان يحاكي ما هو موجود في الطبيعة، فهو يطور نفسه بقدر ما يتشبه بالطبيعة، التي أبدعها الله تعالى فأحسن إبداعها، ويقتبس منها."