"لا يلزمك أن تبتسم دائما، فتفقد معنى الابتسامة، ولكن يلزمك دائما ألا تعبس، ولا تُقابل الناس بوجه مكرمش، ويكفيك من الابتسامة بواكرها وأوائلها، وحسبك الابتسامة اللطيفة والرقيقة والخفية، التي تكون مثل القمر فوق السحاب."
"لا يلزمك أن تبتسم دائما، فتفقد معنى الابتسامة، ولكن يلزمك دائما ألا تعبس، ولا تُقابل الناس بوجه مكرمش، ويكفيك من الابتسامة بواكرها وأوائلها، وحسبك الابتسامة اللطيفة والرقيقة والخفية، التي تكون مثل القمر فوق السحاب."