"من آداب الطعام أن يأكل الانسان مما يليه إلا إذا اكل وحده أو مع أهلة وخاصته ومن لا يكره منه ذلك او اختلفت الاصناف، فقد كان النبى ﷺ يحب الدباء ويتبعها من حوالى الصفحة."