".... دعاء وتعزية..... اللهم يا واسع الجود والمغفرة والاحسان والرحمة عُبَيدك: الذليل لعظمتك الفقير لرحمنك الوجل من قوتك الخائف من سطوتك نزل بساحتك وحل بحفرته رهين لحده وفقيد أهله ووحيد قبره في ظلمة ظلماء وحفيرة فناء لا يدخلها ضياء ووحشة راكدة وجثة هامدة اللهم اغفر زلته ولا تناقش سيئته وبارك حسنته واستر فرطته وارفع درجته واكرم ضيافته وانزله منك منزلة من تحبهم وتكرمهم وتؤمنهم والهم ذويه الصبر والسلوان وعظم اجرهم برحمتك يا ارحم الراحمين."