". حسبك من الإستغفار أن تقول: اللهم اغفر لي ذنبي كله دقه وجله وعلانيته وسره وأوله وآخره وما علمت منه وما لم اعلم. يكفيك عن التفصيل المبالغ فيه."
". حسبك من الإستغفار أن تقول: اللهم اغفر لي ذنبي كله دقه وجله وعلانيته وسره وأوله وآخره وما علمت منه وما لم اعلم. يكفيك عن التفصيل المبالغ فيه."