"أتعجبون من وقوف فلان بين يدي الملك فلان، لوقوفه بين يدي ملك السماوات والأرض، في فحمة الليل، أو بياض النهار، أعظم من وقوفه، بين يدي ملك على بعض الناس، لبعض الوقت، في بعض الأرض. وليوشكن - أطال الله بقاءه -أن يأتيه داعي الله، فيلبي دعاءه، فملك الأرض يموت، وملك السماوات والأرض، حي قيوم لا يموت."