"أنا مدين إلى إخفاقاتي وفشلي أكثر مما أنا مدين إلى نجاحي وانتصاري، لأن إخفاقي وَلَّدَ لدي تحديا للتغلب على فشلي، وإصرارا لتحقيق النجاح، وكذلك تعلمت من فشلي كيف أتقيه لأحقق نجاحي، فتعلمت من فشلي أكثر مما تعلمت من نجاحي ! أما نجاحي فكاد يُكسبني الغرور والتباهي، وأوشك أن يجعلني استرخي واستكفي بما حققته من نجاحي السابق، فلا أنشط لتحقيق نجاح لاحق."