"( العمارات والمباني ) في أكثر المدن والعواصم العالمية، عندما تبتعد قليلا عن الطرق الرئيسة، وفي خلفياتها، سوف تُفاجأ بالعمارات والمباني والبيوت، التي ليس لها من الواجهات الجميلة، والهندسة الراقية، مثلما للمباني التي تُطل على الشوارع الرئيسة. وهذا وضع طبيعي، فالمباني التي تُطل على الواجهات، بمثابة الظِّهَارَة، ظِهَارة الملابس أو الأثاث، والمباني الداخلية بمثابة البِطَانة. وأما البيوت العشوائية، والمتداعية والتي تريد أن تنقض، فهذه بمثابة الملابس الداخلية البالية الممزقة القذرة. ولا شك أن الحكومات والأثرياء، يتحملون قسطا من المسؤولية، ويجب عليهم إجتماعيا، الإسهام في تحسين ظروف هؤلاء، الشريحة البائسة الكادحة، الذين يسكنون مع أطفالهم، في بيوت غير صحية."