"الطبيب يُعالج المريض، والمريض يقدم نفسه ليُثَبِّتَ الطبيب ما تعلمه نظريا، ويتعلم جديدا، فيكتسب درجة إستشاري اكتم حسناتك الصالحة كما تكتم عيوبك الفاضحة."