"الطبيب يُعالج المريض، والمريض يقدم نفسه ليُثَبِّتَ الطبيب ما تعلمه نظريا، ويتعلم جديدا، فيكتسب درجة إستشاري اكتم حسناتك الصالحة كما تكتم عيوبك الفاضحة."
"الطبيب يُعالج المريض، والمريض يقدم نفسه ليُثَبِّتَ الطبيب ما تعلمه نظريا، ويتعلم جديدا، فيكتسب درجة إستشاري اكتم حسناتك الصالحة كما تكتم عيوبك الفاضحة."