"إذا نقلت مشكلة إلى رئيسك، فأنت مراسل جيد. فإذا لم تنقلها فأنت تُبَرِّر لنفسك، بأن غيرك سينقلها، ويكون مراسلا جيدا بدلك. فإذا نقلتها مع اقتراح الحل، فأنت مستشار جيد. فإذا نقلتها مع قيامك بحلها فأنت مدير جيد."