"لا ريب أن الأخيار أكثر من الأشرار، لكن الأشرار أجرأ من الأخيار، وإلا لماذا الأشرار يُفسدون في الأرض ويظلمون، والأخيار يتفرجون ويصمتون، ولا يبادرون في مكافحتهم وكفهم ولو بالقوة، عن إفسادهم وظلمهم."