"تكوين الدولة يمر بمراحل وأطوار، وكل من استقروا في دولة الكويت شاركوا في تكوينها وبنائها وتطويرها، كل بحسب قدرته ومهارته ومساهمته، وكل الرعيل الأول لهم فضلهم،وعلينا احترامهم والترحم عليهم والدعاء لهم، ويجب علينا أن نقتدي بآثارهم الإيجابية، ونحافظ علي وحدة الكلمة والصف، ونتعاون فيما بيننا لتطوير بلدنا والمحافظة على وحدتنا وتآلفنا لصالح الكويت وشعبها، والله الموفق."