"من اغتاب الناس في ديوانك، اغتابك في ديوانهم، فحاول أن تصرفه عن الغيبة، بطريقة لطيفة، خالية من الجفاء والكبرياء، فقد تُدرك بلين الكلام ما لا تُدركه بوخز الملام."
"من اغتاب الناس في ديوانك، اغتابك في ديوانهم، فحاول أن تصرفه عن الغيبة، بطريقة لطيفة، خالية من الجفاء والكبرياء، فقد تُدرك بلين الكلام ما لا تُدركه بوخز الملام."