"الإحسان إلى الناس أمارة التوفيق، والإساءة إليهم دليل الخذلان. فلا تندم على إحسان قدمته، ولا تفتخر بإساءة صدرت منك. ما أقبح المنّ بعد العطاء، وما أبشع التباهي بعد الإيذاء."