"(هل أنا طبيعي؟) عندما أرى أحدا نائما أمامي، لا يتحرك وليس لنفسه صوت، لازم أراقب بطنه، هل ينخفس ويتهضب، أم لا، حتى أتأكد من سلامته، وأنه على قيد الحياة، هل انتم مثلي، أو تنصحوني أن أذهب إلى المستوصف، وأطلب منه تحويلا على الطبيب الأخصائي لأتعالج."
"(هل أنا طبيعي؟) عندما أرى أحدا نائما أمامي، لا يتحرك وليس لنفسه صوت، لازم أراقب بطنه، هل ينخفس ويتهضب، أم لا، حتى أتأكد من سلامته، وأنه على قيد الحياة، هل انتم مثلي، أو تنصحوني أن أذهب إلى المستوصف، وأطلب منه تحويلا على الطبيب الأخصائي لأتعالج."