"فلسفة الريجيم: من أكل أكثر من احتياج بدنه فهو يبني، ومن أكل أقل من احتياج بدنه فهو يهدم، ومن أكل بقدر احتياج بدنه فهو لا يبني ولا يهدم."
"فلسفة الريجيم: من أكل أكثر من احتياج بدنه فهو يبني، ومن أكل أقل من احتياج بدنه فهو يهدم، ومن أكل بقدر احتياج بدنه فهو لا يبني ولا يهدم."