"الحمد لله الذي أتم النعمة، وأسبغ المنة وأكمل العافية، وستَر بالستر الجميل، وجبر الكسر الكبير، وزاد في البر الجزيل، وكبت الشر الدخيل، يا من تزيد في الخلق ما تشاء، زدنا قوةً من عندك على الطاعة، وثباتًا في السراء والبلاء، وأعنا على شكر النعمة، وصون الحرمة، وأطفئ لوعة القلوب بفيض محبتك، وأمان قربك، ولطف عنايتك.اللهم قرِّ أعيننا بنصرٍ مؤزرٍ لإخواننا الضعفاء، في جميع الأنحاء، واشدد أزرهم، وكن لهم حين عز النصير، وقل الناصر، وعظم البلاء. اللهم آمين آمين، يا معين المستضعفين، ويا ناصر المقهورين، يا رب جميع الناس والعالمين."