"تعليق على عبارة: (الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة، وماتوا على ذلك) التي تُقال في الدعاء. - لا داعي لهذه القيود المتقدمة، التي يلهج بها بعض الخطباء. - لأن هؤلاء الذين لم يشهدو بالوحدانية، ولم يشهدوا بالرسالة، ليسوا بمسلمين أصلا حتى نُخرجهم ونستثنيهم. - الناقد عليم وبصير فلا داعي للحرفنة والتنطع. - وهذا القيود بحسب ظني لم ترد في النصوص وكلام الراسخين في العلم - (إن الله اصطفى لكم الدين فلا تموت"