"لا ينبغى للأبوين فى تربية أولادهما أن يلينا جميعاً فيتهاون الأولاد، ولا أن يشتدا جميعاً فيضجر الأولاد،ولكن اذا اشتد أحدهما لان الآخر."
"لا ينبغى للأبوين فى تربية أولادهما أن يلينا جميعاً فيتهاون الأولاد، ولا أن يشتدا جميعاً فيضجر الأولاد،ولكن اذا اشتد أحدهما لان الآخر."