" ..... تنبيهات..... لا تقل: أعوذ بالله من الفتن. وقل: أعوذ بالله من مضلات الفتن. فالنعم والرفاه والأموال والأولاد والراتب الشهري وبدل الإيجار والزبيدي المشوي في مزرعة الوفرة وانت معزوم مخدوم محشوم فتنة وهل هناك عاقل يستعيذ من هذا فكلها فتن. فالحياة بعسلها وعلقمها فتنة. ونبلوكم بالشر والخير فتنة. الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم.....فالأصوب أن يستعيذ المرء من مضلات الفتن. والله أعلم."