"إن ابن آدم ليستخير ربه فيصبح ساخطا على ما اختار له ربه فما تمضي الليالي والأيام إلا ويرى أن الخيرة فيما اختار له ربه. فليؤمن عبدي بي وليسلم لقدري وليتهم رأيه."