"إن ابن آدم ليستخير ربه فيصبح ساخطا على ما اختار له ربه فما تمضي الليالي والأيام إلا ويرى أن الخيرة فيما اختار له ربه. فليؤمن عبدي بي وليسلم لقدري وليتهم رأيه."
"إن ابن آدم ليستخير ربه فيصبح ساخطا على ما اختار له ربه فما تمضي الليالي والأيام إلا ويرى أن الخيرة فيما اختار له ربه. فليؤمن عبدي بي وليسلم لقدري وليتهم رأيه."