"إذا كان هَمُّ ابن آدم، الذي نسي ربه، أن يجوع فيأكل، ويشبع فينام، ويرضى فيحب، ويغضب فيخاصم، فما هو الفارق بينه وبين البهائم، التي همومها لا تتجاوز غرائزها."
"إذا كان هَمُّ ابن آدم، الذي نسي ربه، أن يجوع فيأكل، ويشبع فينام، ويرضى فيحب، ويغضب فيخاصم، فما هو الفارق بينه وبين البهائم، التي همومها لا تتجاوز غرائزها."