"من يتعامل مع الطبيعة، لا بد أن يكون عالما بفائدة ما يريد إزالته أو تحويله، قبل إزالته. وكذلك عالما بالآثار السلبية المترتبة على إزالته، ولو بعد زمن طويل."
"من يتعامل مع الطبيعة، لا بد أن يكون عالما بفائدة ما يريد إزالته أو تحويله، قبل إزالته. وكذلك عالما بالآثار السلبية المترتبة على إزالته، ولو بعد زمن طويل."