"الصلاحيات القيام بأداء الصلاحيات مسؤولية ومشقة وتعب، والرجل أراد أن يتخفف من مسؤولياته، فوضعها على أكتاف المرأة، فأصبحت تقوم بمعظم الواجبات البيتية والخارجية والتربوية، وما يتفرع عنها، فأظن أن الرجل قد ظلم المرأة، ولم ينصفها، عندما منحها الصلاحيات. فعلى الرجل أن يراعي شكر هذا في دفء الحب والحنان، وحسن المعاشرة والتعامل، وفي سلسلة الهدايا والعطايا."